• 0550007422

  • السبت - الجمعة 24 ساعة
  • الرياض الطريق الدائري
0550007422

إضغط هنا للإتصال بنا

حاويات مخلفات البناء

حاويات مخلفات البناء

النفايات بشكل عام هي غير صديقة للبيئة بل إن هناك ما يعتبر ضار بالبيئة فمنها ما يكون غازات سامة أو مواد ضارة. فتقوم الشركات بتأجير حاويات لتوفير الخدمة التي قد يصعب توافرها.

تختلف أنواع حاويات مخلفات البناء باختلاف طبيعة الاستخدام

بعد أن تنقل الشركات المخلفات في حاويات نقل نفايات الإنشائية والمباني يتم نقلها لأماكن كي يتم طمرها. لكن قبل هذا يتم فصل انقاض الانشاءات. فكثير من الأبنية ينتج عنها مواد ومخلفات مثل الأخشاب والطوب والأسلاك والألواح وغيرها وقد يعاد استخدام بعض هذه المواد.

لكن هناك مخلفات تنتج عنها مواد أو غازات ضارة وسامة لما تحتويه من رصاص أو قد ينتج من عملية الطمر غازات مثل كبريتيد الهيدروجين وهو غاز سام. لذلك يجب ان تكون العملية آمنة وتضمن الحفاظ علي البيئة.لهذا تكون حاويات المخلفات ذات مواصفات خاصة.

هناك بعض الحكومات تدفع للشركات رسوم لإزالتها باستخدام حاويات مخلفات البناء وهذا كحافز الهدف منه التخفيف من الضغط علي البيئة ولأن هذه الشركات تكون متحملة المسئولية كاملة فهي تهتم بتفاصيل العملية حتي توفر عناصر الأمان ويكون هذا باتباع إرشادات السلامة والقيود التي لا يجب الاخلال بأي بند منها.

حاويات البناء من أهم معايير جودة العمل لشركات البناء

توفر الشركة حاويات للايجار كجزء من مسؤوليات ومهام الجهة القائمة بالعملية الإنشائية. لأنها تعرف كيف تتعامل مع المخلفات بشكل سليم وفق معايير محددة. فاستخدام حاوية نفايات بناء يحتاج لجهات متخصصة فهي أكبر من مجرد عملية رفعها. فالشركات هذه تعمل لأجل حماية البيئة. وتلتزم بتقديم حلول لوجستية بيئية وأفكار مدروسة في مجال رفع أنقاض المباني من المواقع الإنشائية إلي مواقع ردمها وهذه الأمور يجب أن تخضع لمعايير المحافظة علي البيئة وعلي الشركات الالتزام التام بها.

لضمان توفير الخدمات علي أعلي مستوى. نقوم في الشركة بتدريب جميع العاملين لديها ومن يعمل على حاويات مخلفات البناء بشكل خاص لضمان التزامهم وحسن تعاملهم مع المخلفات بأشكالها وأنواعها وايضا تعمل وفق خطوات مدروسة تبدأ بتجميع البقايا الإنشائية وأنقاض المباني عن طريق وضع حاويات في مواقع العمل ثم تقوم برفعها الى مجمعات الردم المخصصة بالنفايات وانواعها.

اذا كانت تملك شركة انشاءات او مقاول تعمل في مواقع بناء المنازل والعمارات والانشاءات او حتى يوجد لديك ردم او هدم مباني وكنت ترغب في استئجار حاوية أنقاض او حاويه نفايات فلا تتردد في طلب رقم الحاويات و حتى حاويات نقل دمار عن طريق التواصل معنا. في شركة كوم للحاويات نقوم بتوفير و عرض خدمة تأجير حاويات مخلفات البناء في السعودية وجدة ومكة والرياض.

يمكنك الاضطلاع أيضا على مواضيع ذات علاقة ب حاويات مخلفات البناء من هنا


أترك تعليق